in

بحث حول الشرقية بلدي

مقدمة: 

ما تحقق فى محافظة الشرقية من إنجازات فى كافة المجالات الإنتاجية والخدمية خلال الفترة من 1981 وحتى عام 2009 ولغة الأرقام هى أصدق اللغات لأنها تعكس حقائق فى صورة رقمية الأمر الذى جعلنا نطلق على هذه الفترة عهد الإنجازات ويشعر المواطن فى محافظة الشرقية سواء رصفها والمدارس بكافة مراحلها ثم تشييدها فى المدن والقرى ومراكز الشباب من مواصلات وتليفونات ومياه شرب وصرف صحى.. الخ كما أن الإنتاجية الزراعية والصناعية فى ازدياد مستمر ورصد موضوعى لمشكلات الشباب، ومشروعات صغيرة فى كافة المدن والقرى واهتمام بالمرأة ورعاية للطفولة ومكتبات نائية ومتنقلة ونهضة علمية وتكنولوجية فى كافة القطاعات.

أولا : فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى

 تهتم الدولة اهتماما خاصا بمشكلة مياه الشرب والصرف الصحى باعتبارهما عنصرين أساسيين فى البناء الاجتماعى والصحى لكافة المواطنين سواء بالمدن أو بالقرى ووفرت الدولة إمكانيات مادية ومالية كبيرة لمواجهة هذه المشكلة وتم إنفاق مبلغ 19 مليون جنيه لاستكمالها على أن يتم الانتهاء منها فى نهاية الخطة الخمسية الرابعة مشروعات مياه الشرب ومشروعات الصرف.

ثانيا: فى مجال الصحة :

يعتبر قطاع الصحة أيضا من القطاعات الهامة التى توليها الدولة رعايتها فى محافظة الشرقية مساويا لباقى القطاعات ونظراً للدور الكبير التى تلقاه الرعاية الصحية فى زيادة الإنتاجية وفى تحقيق وفر اقتصادى ناتج عن الوفر الذى يمكن أن يتحقق نتيجة تخفيض تكاليف العلاج للأمراض المختلفة ..

 

تنزيل البحث بصيغةWORD

التبليغ عن المحتوى

أسطورة

كتب بواسطة Ayoub

Years Of MembershipCommunity Moderatorمستخدم معتمدContent Authorكاتب المواضيع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

      بحوث مدرسية جديدة

      بحث حول الشد العضلي

      بحوث مدرسية جديدة

      بحث حول الشعاب المرجانية